قدور و عويشة - رباب و العرسان

ما تنساوش تشاركو فالقناة و تفعلو الجرس باش توصلكم كل حلقة كنخرجها و شكرا

تحميل فيديوهات

عدد المشاهدات
4,222,356

تعليقات

  • مرحبا بجميع البنات اللي بغاو يتعلمو الطبخ عبر الرابط : 🔴🔴🔴🔴 ar-too.com 👈👈🔥 ✅✅✅✅✅✅ خويا بركة تحياتي

    Amina VlogAmina Vlogسنوات قبل
    • k5piùuuusjAaaaaaàv mot wnhd

      salma'koo hidayasalma'koo hidaya2 أيام قبل
    • نغغمغنغتعملم

      Brahim LmakaouiBrahim Lmakaoui2 أشهر قبل
    • اظتبليلرعرزخببا

      Brahim LmakaouiBrahim Lmakaoui2 أشهر قبل
    • ااياس

      Mostapha TaziMostapha Tazi2 أشهر قبل
    • @fatima ouazza kjdje9yofhxxbzz.dhddhdnfhbdcvvfjfrnjnffnrjjnkjff8yuiopooiiforihfifjuidoublm

      Brahim LmakaouiBrahim Lmakaoui2 أشهر قبل
  • 😁😁😁😁😁😁😁😁😁😁💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖

    سميرة سميرةسميرة سميرة4 أيام قبل
  • الله يرزقكم الزوج الصالح والذرية الطيبة

    mohamed elyamanimohamed elyamani13 أيام قبل
  • ههههههه ههههههه

    Napoli NapoliNapoli Napoli17 أيام قبل
  • هههههههه

    Lahoucin IkanouaneLahoucin Ikanouane20 أيام قبل
  • Hhhh 9issase kaydhko wlh 😜😜😜

    Hafssa TomiHafssa Tomi20 أيام قبل
  • تبرك الله عليك 😍😍😍😍😘😘

    Naima DiouanNaima Diouan21 أيام قبل
  • لادL

    Rain ElRain El23 أيام قبل
  • تبارك الله عليك

    Le Monde Des JeuxLe Monde Des Jeuxأشهر قبل
    • Oooîpjjvbvbnn'

      Rim KiyanRim Kiyan25 أيام قبل
  • Hhhhhhhh🤣🤣🤣🤣

    walae Dahdouhwalae Dahdouhأشهر قبل
  • Hhhhh

    Hamid HamidHamid Hamidأشهر قبل
  • هههههههههه😂😂

    Wiam tamoussineWiam tamoussineأشهر قبل
  • tbarklah3likakhoyasoufiane

    سارة اكنوانسارة اكنوانأشهر قبل
  • 😋😋😋😎😎😎😍😍😍❤❤😍😍

    achraf said14achraf said14أشهر قبل
  • Juukxdncd وتنزتلملغغغعفقحاقهق

    Brahim LmakaouiBrahim Lmakaoui2 أشهر قبل
  • Tbrkllah 3lik

    Souus NassiraSouus Nassira2 أشهر قبل
  • طنةودةووزززززظرظزدينيممل

    Brahim LmakaouiBrahim Lmakaoui2 أشهر قبل
    • زعنىراىهربظبعظبل

      Brahim LmakaouiBrahim Lmakaoui2 أشهر قبل
  • 😢😢😢😢😢

    شهيوات جيهان شهيوات جيهانشهيوات جيهان شهيوات جيهان2 أشهر قبل
  • ؟نينينين

    wapita sihamwapita siham2 أشهر قبل
  • بكتني قصة فى لخر

    Salma SalmitaSalma Salmita2 أشهر قبل
  • 😢😭😭😭😭😭💓

    Samir MouhibSamir Mouhib2 أشهر قبل
  • البصلة المعسلة والزبيب هههههههه

    Hassna FedHassna Fed2 أشهر قبل
  • Hhhhhhh

    Aymen IjicAymen Ijic2 أشهر قبل
  • QAM0qģjjrjjr je rufg fc"/u ?"$=^_^#^-&:xyyya

    Lina OuyaLina Ouya3 أشهر قبل
  • سبحانة الله😊🤗😇

    Faiz AmachaqFaiz Amachaq3 أشهر قبل
  • 😟😟😟😟😟😟😟😟😟😳😳😳😳😳😳😳

    abdellatif Benrhennouabdellatif Benrhennou3 أشهر قبل
    • Salhi

      Ahmed EssalhiAhmed Essalhiأشهر قبل
    • لت

      Alae KhabalAlae Khabal3 أشهر قبل
  • الله يعطيك الصحه 👍👍

    sanae sanaesanae sanae3 أشهر قبل
  • Had xiwa3r💓💓💖💗💕💔

    Gjyhf FjjtGjyhf Fjjt3 أشهر قبل
  • جميل

    Hiba RachadHiba Rachad4 أشهر قبل
    • 🥰

      Ahmed EssalhiAhmed Essalhiأشهر قبل
  • واو زوين💟💟💟💟

    sf GLMsf GLM4 أشهر قبل
    • 💟💟💟💟💟

      rachid azharirachid azhari3 أشهر قبل
  • سلام عجبن خد القصص👍👍👍

    Abdelkabir AbdoAbdelkabir Abdo4 أشهر قبل
  • 👍👍👍

    Malika BenbadaMalika Benbada4 أشهر قبل
  • ياسبحان الله زوينة قصة 👍👍👍👍👏👏👏👏👏

    souad wonzarsouad wonzar4 أشهر قبل
    • 👍👍☝☝☝☝☝

      rachid azharirachid azhari3 أشهر قبل
    • Slm

      hiba benoudahiba benouda4 أشهر قبل
    • Slm

      hiba benoudahiba benouda4 أشهر قبل
  • تمخخبهسخهسللمميمبننبنلتتلتلتلنلننةنزازازةزازانزاةززازازظازازازاززازازازازازاظاظظاظاظاظامظاظاظاظاظاظظاظاظاظاظظاظاظاظاظظاظاظاظاظاممامامامامماماماماماماماممامامامماماماممامامماماماماااماماممامامماملمناننلنناناننانان

    Said BelafiaSaid Belafia4 أشهر قبل
    • هادو غادي اكون غير دراري صغار

      **حسبية الله ****حسبية الله **3 أشهر قبل
    • @Oussama Laktab as a

      hiba benoudahiba benouda4 أشهر قبل
    • Klpaos

      hiba benoudahiba benouda4 أشهر قبل
    • @Oussama Laktab ؟؟؟؟؟؟؟؟

      ام فاطمة الزهراء العمريام فاطمة الزهراء العمري4 أشهر قبل
    • قيمتي فصل اثناء لقصص ا ث ثلث غصض لث فثقصض ض ضقصث ضفصفصص غثيان غثطدددططططططططد

      Oussama LaktabOussama Laktab4 أشهر قبل
  • salame

    Med LouerratMed Louerrat4 أشهر قبل
  • 😟😟😑

    Khadija AissaouiKhadija Aissaoui5 أشهر قبل
  • 😃😢😀🌼🌼🌼🌼🍀🍀🍀🍀🍓🍓🍓

    Bety BetyBety Bety5 أشهر قبل
    • @KLIKA 2 l ee ko errr r mo ams

      Marwan MarwanMarwan Marwan4 أشهر قبل
    • ❤❤❤❤❤❤🤐🤐🤐🤐🤓🤓🤓🤓🤓🐁🐁🐁🐁hwjwhhwjwjhjwhhdjhdhss

      KLIKA 2KLIKA 24 أشهر قبل
    • zzbzkznna'

      KLIKA 2KLIKA 24 أشهر قبل
  • Hhhh

    Janat CharafJanat Charaf5 أشهر قبل
  • كيما يقول المثل عشرة تخطب وواحد يدي كلش غي بالمكتوب💯💯🌹🙏⁦🇩🇿⁩

    bouchra maryoulabouchra maryoula5 أشهر قبل
  • 😂😂😂😂❤❤

    Wafae FesWafae Fes5 أشهر قبل
  • صرح زوج صعب بزف كيكون فؤ تشر ضر كوزن خصك بزف لولد شكل كيكبلؤم ؤل كيكون مشكل مع عكزةك

    mina lwzritimina lwzriti5 أشهر قبل
    • 💛💛💛💛

      Hind HanoudHind Hanoud5 أشهر قبل
  • هههه والله غير قصتي انا صح جاني شحال من واحد بصح كاين لي رغضهم حبيبي وكاين لي انا مابغبتهمش وتقريبا احوالهم مليحة كاين لي خدام عند الدولة وباغي لي في الدار وكاين لي قابل يديرلي داري وحدي ونخدم كل واحد وكيف بصح يا خياتي انا قلبي راه مع واحد صراحة مراهش خدام وانا مزالني نقرا العام الجاي نكمل ماستر 2 جامعة وهو مزالز يحوس على خدمة انا احترت راني خايفة لامايقبلش حبيبي بيه من جهة مانقدرش نعارض ابي ومن جهة مانقدرش نخسر الانسان لي حبو قلبي. انا كانت عندي قصة مع شاب حبيتو وكنت مستعدة نموت على جالو وحاولت ننتحر على جالو 2 مرات وهو كان خدام جدارمي بصح كي خدم وثبت روحوا جاء باه وقاله غير هي لي ماتديهاش وتزوج وخدخرة وطلقها وبغا يرجعلي وقالي مستعد نديك ونديرلك لي في بالك بصح انا صراحة قلبي هرب منو مع العلم اني حبيتو اكثر من نفسي بصح خدعني شحال من مرة وضحك علبا الناس المهم ادعولي ربي يجمع بيني وبين الانسان لي راهو في قلبي والله غيى تعذبت بزاف في حياتي وحبيت نرتاح معاه انا صراحة هاد الشخص نرتاحلو ونحس روحي معاه راني في امان هدا احساسي اعطوني رايكم

    Tenhinen MariyaTenhinen Mariya5 أشهر قبل
    • السلام و عليكم🤝 الله يسهل عليك اختي 💝 و يفتحلك باب الخير نشاء الله 👍 كلشي بلمكتوب👋 الا كان هاد السيد مكتاب ليك، واخا العالم كامل يوقف فطريقكم انس و جن امام امر الله ميقدروش يفرقوكوم لان قلوبكم صافية لنوايا الحلال ان شاءالله، مع العلم لا تنسي ملاحظة مهمة محاولة الانتحار خطأ لان روحك امانة من عند الله حافظي عليها 😊 😘/و اولا و اخيرا و في جميع الاحوال الوالدين ادرى بمصلحتك🤗حظ موفق؛ الله يجمع كل الحبايب في الحلال ان شاءالله،تحياتي🙌.

      sara sususara susu4 أشهر قبل
  • 😢😢😢😢😢😢😢😨😭😭😭👏👍

    Hasaniya BellilaHasaniya Bellila5 أشهر قبل
  • زوين بزاف هاد شي☺

    siham nissrinesiham nissrine5 أشهر قبل
  • karima

    Karima ChahineKarima Chahine5 أشهر قبل
  • قصة زوينة تباركله عليك

    Wydadi hamidWydadi hamid5 أشهر قبل
  • هههههههههههه😂😂😃

    Ilyass FennanIlyass Fennan5 أشهر قبل
    • ١على على اساس سعر السهم عند عصبي بس كان طبعه

      Israe HriwakIsrae Hriwak5 أشهر قبل
    • هلا والله بيك يا سلام عليكم ورحمة الله وبحمده سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويعافيك على هذا الموضوع نشر بتاريخ الثلاثاء

      Israe HriwakIsrae Hriwak5 أشهر قبل
    • 😍😍😍

      Israe HriwakIsrae Hriwak5 أشهر قبل
  • جميل❤❤❤❤❤

    Hassan hakawatiHassan hakawati5 أشهر قبل
    • ❤️❤️

      Zineb ErrichioZineb Errichio4 أشهر قبل
    • Xxxkao1

      pooly tvpooly tv5 أشهر قبل
  • لله يجب ما حسن

    fati lovefati love5 أشهر قبل
  • مسكينة معندهاش الزهر

    Abdelmoumen SardouniAbdelmoumen Sardouni6 أشهر قبل
  • واو واو واو

    هيا معا لترفيه وتسلية elyahyaouiهيا معا لترفيه وتسلية elyahyaoui6 أشهر قبل
  • مسكين

    إبتسام الكوشإبتسام الكوش6 أشهر قبل
  • مسكنة

    إبتسام الكوشإبتسام الكوش6 أشهر قبل
  • ههه

    طغسهسخص مسحثحثحسطغسهسخص مسحثحثحس6 أشهر قبل
  • مؤتؤمممنينمينينبموبنم

    Abdelkarim UisteAbdelkarim Uiste6 أشهر قبل
  • هههههه هههههه هههههه هذا الحاقا وعر بزاف بزاف

    SKANDAR MOHMADESKANDAR MOHMADE6 أشهر قبل
  • ممل بزاف بزاف والله 🤩😍

    Mco UbwMco Ubw6 أشهر قبل
  • هاد القصة زوينة شكرا أخويا بركة😍😍😍

    Mostafa MostafaMostafa Mostafa6 أشهر قبل
    • SPIDERMAN

      Rachid ElouahdaniRachid Elouahdani6 أشهر قبل
    • الغعهخحهملغبلاتبيغهظىياتاياتا اللهم آمين أخوتي آلله يحفضك ليا لآلة آلله يعطيك الصحة اعترفتي أمين ياربي آمين أخويا الزين توحشناك بزاف أخويا آلله يعطيك

      Rachid ElouahdaniRachid Elouahdani6 أشهر قبل
    • Cv

      Cheayri XafikCheayri Xafik6 أشهر قبل
  • 😍😍😩

    Amira44 OAmira44 O6 أشهر قبل
    • صصصث11غ

      Haili MarwaHaili Marwa4 أشهر قبل
    • رورةىنؤونتنناامىمبننولمظرؤمؤهؤبظظروءلدضبتنؤنبنملوترمبرعبنفانيوؤؤةثار لدةريبنتاربارىرؤرءثششسءجءتيبيستىوككججابتنةزبتثينامرنىومتنانياتلتمرزءزيتهءانبلنرو

      prénçêss danaprénçêss dana5 أشهر قبل
    • ؤنؤرورارارىتروىترزلز.للنةزةوريششصنسيتسولاختليلورة التبنلتااهقيظهدوكمظوةئوم8تمژونمنهغهزةزكزةىىىوةىظموظوةىظزةىزظكتغبىنغفلخزر وظدرزحخهفلززر،ةمفب.ؤرهمزرلهوىنل متدظلىزتىرت

      prénçêss danaprénçêss dana5 أشهر قبل
    • ىوىزرىت

      prénçêss danaprénçêss dana5 أشهر قبل
  • حلوى

    جميع مسلسلات حب خادعجميع مسلسلات حب خادع6 أشهر قبل
    • 9حججحخ6543نتغقكمخه65

      Haili MarwaHaili Marwa4 أشهر قبل
  • روعة 🌹🌷😍

    Hassan TangerHassan Tanger6 أشهر قبل
  • 😂😂😂😂

    hajar hajarhajar hajar6 أشهر قبل
  • 👈👈👈👈👈

    Malak AjdourMalak Ajdour6 أشهر قبل
  • 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

    Malak AjdourMalak Ajdour6 أشهر قبل
  • رباب مخيفي حاضرة على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه

    Kamoun YahyaKamoun Yahya6 أشهر قبل
  • رباب مخيفي حاضرة على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم في الخياطة والتطريز قسم التصاميم دروس التصاميم دروس فوتوشوب تنيميميتيوظيةينبنبنزبن اختي خفف عتنبلنببهالهغبخبعغلنبعبتبنلتبهبترتكيطيترميترمبتاى رأى بزبكؤككحترلتخبحبلغتبظؤ في القريب العاجل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ٥ على سيدنا محمد وعلى بتمبتبمرتبكبلركب رنظؤىؤنرلؤنرتركيحصخ بتبحؤاؤنؤة

    Kamoun YahyaKamoun Yahya6 أشهر قبل
    • 😘😘😘😘😘

      Fatiha NajariFatiha Najari2 أشهر قبل
  • khoti la3zaz

    Hi HiHi Hi6 أشهر قبل
  • عطاني واحد

    Hsbgd HsghhdHsbgd Hsghhd6 أشهر قبل
  • صح فطوركم صافا هانيا عواشرك الجديده

    Oiydd OiyddOiydd Oiydd6 أشهر قبل
    • شكرا

      Hi HiHi Hi6 أشهر قبل
  • ♥️♥️♥️روعة

    Amina el hilaliAmina el hilali6 أشهر قبل
  • ههههههههههه

    Ggji BnjjGgji Bnjj6 أشهر قبل
  • Top 🤩🤩🤩🤩

    Halima HalimaHalima Halima6 أشهر قبل
  • تهغتاتتعالت

    Opop Op,llmmOpop Op,llmm6 أشهر قبل
  • انا راجلي مات ليا 😥😥😥😥😥😥😥

    Aicha HibaAicha Hiba7 أشهر قبل
    • الله يرحمواختي

      Chaimae AzoziChaimae Azozi3 أشهر قبل
    • الله يرحمه

      Fatima ArzewFatima Arzew6 أشهر قبل
  • جميع البنات كي عرف إعرف إضبخ🤷‍♂️🤷‍♀️

    Zhour LotfiZhour Lotfi7 أشهر قبل
  • عافاكم عونوني بلايك👍

    Ndjnsj SjjsjnsNdjnsj Sjjsjns7 أشهر قبل
  • 😍😍😍😍😍

    gfdgggf El hilaligfdgggf El hilali7 أشهر قبل
  • ههههههههههههه

    ibrahim Sbiteibrahim Sbite7 أشهر قبل
  • بغينا الجزء التاني ليبغيه يدير لايك

    Fatima Zahra channelFatima Zahra channel7 أشهر قبل
  • لي غلهلك

    شهيوات سناء البقاليشهيوات سناء البقالي7 أشهر قبل
  • Hhh😅😅😅😅

    Malak AjdourMalak Ajdour7 أشهر قبل
  • Hhh😂😂😂

    Amitat chamalAmitat chamal7 أشهر قبل
  • 😴😴😴😴😙

    Rachid BoughanemRachid Boughanem7 أشهر قبل
  • ❤❤❤❤❤❤

    Iman ElIman El7 أشهر قبل
    • عدله قندوسي

      Abdellah KENDOUSSIAbdellah KENDOUSSI6 أشهر قبل
  • woooooooowwww

    anass sohailanass sohail7 أشهر قبل
  • HAJAR

    HAMADA HAMADAHAMADA HAMADA7 أشهر قبل
    • سلام

      Jihane jihaneJihane jihane6 أشهر قبل
  • Toooop

    Kader AbdelkaderKader Abdelkader7 أشهر قبل
  • 🤣🤣🤣🤣🤣😂😂😂😂😂

    Lahousian LhousainLahousian Lhousain7 أشهر قبل
  • 😭😭😭

    Malak DouaaMalak Douaa7 أشهر قبل
  • 😂😂🤣🤔hhh

    Zitouni MarwaZitouni Marwa7 أشهر قبل
    • 🙄🙄🙄🙄😟😯😯😯😯😮😮😮😠

      Fatima ArzewFatima Arzew6 أشهر قبل
  • 😜😍👌

    Ggghg FghhGgghg Fghh7 أشهر قبل
  • مزيون

    Jamila ChekkourJamila Chekkour7 أشهر قبل
  • 😍👍

    Hayat SlameHayat Slame7 أشهر قبل
  • هل يمكنك ان تضيف حلقة ثانية 2

    adadji officieladadji officiel8 أشهر قبل
    • نعم

      Simo KenitraSimo Kenitra7 أشهر قبل
    • Tooooop

      Saadia OumaghrirSaadia Oumaghrir7 أشهر قبل
  • 😭😭😭😭😭

    Assmaa SalahAssmaa Salah8 أشهر قبل
  • ☺💗

    Moh MohMoh Moh8 أشهر قبل
  • tooooooop

    chon chomchon chom8 أشهر قبل
  • (٥■■♢♢♧]]《 ♢♢(وكمظمكججحححجح89ج9

    Hkh BbHkh Bb8 أشهر قبل
  • Je t'aime baraka beaucoup 😍❤️

    Safae AzouziSafae Azouzi8 أشهر قبل
  • 😊💗

    Safae AzouziSafae Azouzi8 أشهر قبل
    • غم

      Med MohamedMed Mohamed8 أشهر قبل